تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزّي القاضي علي ناصر سالم بوفاة شقيقته

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة للقاضي د. "علي ناصر سالم" رئيس مجلس القضاء الأعلى السابق بوفاة شقيقته.

وعبّر رئيس مجلس القضاء الأعلى في برقيته عن خالص التعازي والمواساة القلبية، للقاضي علي ناصر سالم، وإخوانه، والأهل جميعاً بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون

محافظ الضالع يتقدم تشييع ضحايا الفاجعة المروعة في قرية الريبي شمال المحافظة


بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر يشارك في الاجتماع السنوي لمستخدمي شبكة سويفت العالمية


مؤسس ويكيبيديا يعارض استعانة الموسوعة بالذكاء الاصطناعي


وصول أكثر من 441 ألف جرعة لقاح إلى عدن لدعم التحصين الروتيني في اليمن