تعازي ومواساه

الكثيري يُعزَّي محافظ حضرموت في وفاة ابن عمّه أحمد بن ماضي

منبر عدن - خاص

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية تعزية ومواساة إلى محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى ابن عمّه أحمد سالم عوض بن يسلم بن ماضي، الذي وافته المنية بالعاصمة السعودية الرياض.
وعبّر رئيس الجمعية الوطنية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لمحافظ حضرموت، ولأولاد الفقيد عبود، وهيثم، وهمام، وإخوانه جمعان، وصلاح، وعوض، ومسلم، ومبارك، ويسلم، وأعمامه حسن وصالح، ولأفراد أسرتهم الكريمة وآل بن ماضي كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذأ المصاب الأليم.
وابتهل الكثيري إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

السقطري يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز تنظيم المصائد السمكية ومشاركة اليمن في مؤتمر التونة


وزيرا المياه والصحة يفتتحان ورشة عمل حول تعزيز برامج المياه والإصحاح البيئي والتغذية


الشيخ صالح بن فريد العولقي يصل الرياض ويقدم واجب العزاء في الرئيس السابق عبدربه منصور هادي


اختتام ورشة التخطيط الاستراتيجي للمرجعية الوطنية حول الصفقة الكبرى