تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يعزّي بوفاة القاضي سعيد با يعيشوت

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة بوفاة القاضي سعيد محمد بايعشوت، إثر مرض عضال ألمّ به.

وعبّر القاضي محسن طالب، عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى أبناء الفقيد وإخوانه وآل با يعيشوت كافة، بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بايعشوت بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

السقطري يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز تنظيم المصائد السمكية ومشاركة اليمن في مؤتمر التونة


وزيرا المياه والصحة يفتتحان ورشة عمل حول تعزيز برامج المياه والإصحاح البيئي والتغذية


الشيخ صالح بن فريد العولقي يصل الرياض ويقدم واجب العزاء في الرئيس السابق عبدربه منصور هادي


اختتام ورشة التخطيط الاستراتيجي للمرجعية الوطنية حول الصفقة الكبرى