تعازي ومواساه

عضو مجلس القيادة المحرّمي يُعزَّي محافظ لحج بوفاة نجله شايع

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث عبدالرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، برقية عزاء ومواساة إلى محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله تركي، بوفاة نجله الأكبر "شايع"، الذي وافاه الأجل في أحد مستشفيات دولة الهند إثر مرض عضال ألم به.

وعبّر المحرّمي، في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى اللواء تركي وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في مُصابهم الأليم.

وابتهل المحرّمي في ختام برقيته، إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

السقطري يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز تنظيم المصائد السمكية ومشاركة اليمن في مؤتمر التونة


وزيرا المياه والصحة يفتتحان ورشة عمل حول تعزيز برامج المياه والإصحاح البيئي والتغذية


الشيخ صالح بن فريد العولقي يصل الرياض ويقدم واجب العزاء في الرئيس السابق عبدربه منصور هادي


اختتام ورشة التخطيط الاستراتيجي للمرجعية الوطنية حول الصفقة الكبرى