تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزِّي آل الوالي بوفاة الحاج محمد أحمد محمد

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى برقية عزاء ومواساة إلى القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي، بوفاة عمّه الحاج محمد أحمد محمد الوالي، الذي وافته المنية أمس الجمعة، إثر مرض عضال.

وعبّر رئيس مجلس القضاء، عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبد الناصر الوالي، وإلى نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي، وإلى أبناء الفقيد، وآل الوالي كافة داخل الوطن وخارجه، ومشاطرته لهم الحزن بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى، إلى المولى عزَّ وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون

خبير الثروة الحيوانية بمنظمة الفاو يطلع على سير العمل بمحجر شحن البيطري ومنظومة الترصد الوبائي بالمهرة


محافظ عدن يوجه بتهيئة البيئة التعليمية بالمعاهد الفنية وضمان حقوق منتسبيها


محافظ البنك المركزي يؤكد دعم استعادة نشاط البنك اليمني للإنشاء والتعمير من عدن


لجنة إعداد سياسة تنمية الصادرات تناقش قضايا تنمية الصادرات