تعازي ومواساه

أمين عام مجلس القضاء الأعلى يُعزّي بوفاة القاضي محمد عبدالوهاب عضو نيابة الأموال العامة م/ أبين

منبر عدن - خاص

بعث أمين عام مجلس القضاء الأعلى القاضي د. علي عطبوش عوض، برقية عزاء ومواساة بوفاة القاضي "محمد عبدالوهاب محمد سالم" عضو نيابة الأموال العامة بمحافظة أبين، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، إثر مرض عضال ألمّ به

وعبّر أمين عام مجلس القضاء، عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى والد الفقيد، وإخوته، وزملاءه، والأهل كافة، ومشاطرته لهم الحزن بهذا المصاب الأليم.

وابتهل القاضي الدكتور علي عطبوش، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

محافظ أبين يشدد على الشفافية والعدالة في اختيار المستفيدين من مشروع الزواج الجماعي


بنك القطيبي الإسلامي يشارك في اجتماع مجموعة مستخدمي سويفت بالقاهرة


خبير الثروة الحيوانية بمنظمة الفاو يطلع على سير العمل بمحجر شحن البيطري ومنظومة الترصد الوبائي بالمهرة


محافظ عدن يوجه بتهيئة البيئة التعليمية بالمعاهد الفنية وضمان حقوق منتسبيها