تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى، والمحافظ والوزير الأسبق، اللواء أحمد مساعد حسين.

وعبّر القاضي محسن طالب، في برقيته عن خالص التعازي والمواساة القلبية، لابن الفقيد يوسف، ولإخواته، والأهل كافة، بهذا المصاب الجلل.

وأشاد رئيس مجلس القضاء الأعلى، بمناقب الفقيد من خلال المناصب التي تقلدها في حياته محافظا لمحافظة شبوة، ثم رئيساً لجهاز أمن الدولة، ثم وزيراً للنقل، وآخرها وزيراً لشؤون المغتربين.
منوهاً إلى أن الفقيد خدم الوطن بعزيمة وإخلاص في مختلف المناصب التي شغلها، وترك إرثا من الإنجازات التي ستظل خالدة وشاهدة له بذلك.

وابتهل القاضي محسن طالب، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

محافظ أبين يشدد على الشفافية والعدالة في اختيار المستفيدين من مشروع الزواج الجماعي


بنك القطيبي الإسلامي يشارك في اجتماع مجموعة مستخدمي سويفت بالقاهرة


خبير الثروة الحيوانية بمنظمة الفاو يطلع على سير العمل بمحجر شحن البيطري ومنظومة الترصد الوبائي بالمهرة


محافظ عدن يوجه بتهيئة البيئة التعليمية بالمعاهد الفنية وضمان حقوق منتسبيها