تعازي ومواساه

المحرّمي يعزي في وفاة المناضل محسن بن فريد

عدن - منبر عدن - خاص

بعث عبدالرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل محسن محمد بن فريد الأمين العام السابق لرابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة)، الذي وافته المنية فجر اليوم الأحد في العاصمة المصرية القاهرة.

وأعرب المحرّمي، في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأبناء الفقيد بسام وصفوان وكافة أفراد أسرته الكريمة، ولرابطة أبناء الجنوب العربي، وجميع أصدقائه ومحبيه، في هذا المصاب الجلل.

وأكد المحرّمي أن رحيل بن فريد يُعد خسارة فادحة للبلاد، فقد كان من القيادات الوطنية المؤثرة والمؤهلة والناجحة ومن الشخصيات السياسية المتزنة التي تحظى بالاحترام والتقدير لدى القوى السياسية في عموم الوطن.

وابتهل المحرّمي في ختام برقيته، إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

محافظ أبين يشدد على الشفافية والعدالة في اختيار المستفيدين من مشروع الزواج الجماعي


بنك القطيبي الإسلامي يشارك في اجتماع مجموعة مستخدمي سويفت بالقاهرة


خبير الثروة الحيوانية بمنظمة الفاو يطلع على سير العمل بمحجر شحن البيطري ومنظومة الترصد الوبائي بالمهرة


محافظ عدن يوجه بتهيئة البيئة التعليمية بالمعاهد الفنية وضمان حقوق منتسبيها