تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل والسياسي الكبير الشيخ "محسن محمد أبو بكر بن فريد العولقي " أمين عام حزب رابطة الجنوب العربي، الذي وافته المنية فجر اليوم الأحد في العاصمة المصرية القاهرة، بعد حياة حافلة بالنضال.

وعبّر القاضي محسن طالب، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد بسام، وصفوان، وآل بن فريد والعوالق كافة، وإلى رفاق دربه، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى، في ختام برقيته إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون

لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس


السقطري يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز تنظيم المصائد السمكية ومشاركة اليمن في مؤتمر التونة


وزيرا المياه والصحة يفتتحان ورشة عمل حول تعزيز برامج المياه والإصحاح البيئي والتغذية


الشيخ صالح بن فريد العولقي يصل الرياض ويقدم واجب العزاء في الرئيس السابق عبدربه منصور هادي