تعازي ومواساه

رئيس حركة النهضة يعزي في وفاة الأستاذ محسن بن فريد العولقي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث الوزير السابق الشيخ عبدالرب السلامي، رئيس حركة النهضة للتغيير السلمي برقية عزاء ومواساة بوفاة الأستاذ محسن محمد بن فريد العولقي، الأمين العام لحزب الرابطة جاء فيها:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الأستاذ/ محسن محمد بن فريد العولقي الأمين العام لحزب (الرابطة)، نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.
تعازينا ومواساتنا إلى الأستاذ/ عبدالرحمن بن علي الجفري وكافة قيادات وقواعد حزب (الرابطة)، وإلى أبناء الفقيد بسام وصفوان وكافة أسرته الكريمة وآل فريد والعوالق وشبوة عامة، وكافة أصدقائه وذويه. 
تعرفت على الفقيد في بعض محطات النضال والعمل السياسي، أثناء التحضير للتكتل الوطني الجنوبي والمؤتمر الجامع، وما بعدهما، فكان -بحق- أخا كريما وسياسيا حكيما.. ثم ها هو اليوم يرحل عنا في وقت لازال الوطن الجريح في أمس الحاجة إلى القيادات المتزنة والأصوات العاقلة من أمثاله.. نسأل الله أن يخلف علينا وعلى الوطن خيرا. إنا لله وإنا إليه راجعون.

عبدالرب صالح السلامي
‏رئيس حركة النهضة للتغيير السلمي
5 مايو 2024م

لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس


السقطري يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز تنظيم المصائد السمكية ومشاركة اليمن في مؤتمر التونة


وزيرا المياه والصحة يفتتحان ورشة عمل حول تعزيز برامج المياه والإصحاح البيئي والتغذية


الشيخ صالح بن فريد العولقي يصل الرياض ويقدم واجب العزاء في الرئيس السابق عبدربه منصور هادي