تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي القاضي وجيه حامد مرشد في وفاة والده

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة إلى القاضي وجيه حامد مرشد، رئيس الشعبة المدنية الأولى بمحكمة استئناف عدن، في وفاة والده.

وعبّر القاضي محسن طالب، في برقيته عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى القاضي وجيه، وإخوته، وكافة أفراد أسرته، ومشاطرته لهم الحزن بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى في ختام برقيته إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

لحج تغرق في الظلام لليوم الثاني عقب ايقاف شركة الطاقة المشتراة التوليد في محطة عباس


السقطري يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز تنظيم المصائد السمكية ومشاركة اليمن في مؤتمر التونة


وزيرا المياه والصحة يفتتحان ورشة عمل حول تعزيز برامج المياه والإصحاح البيئي والتغذية


الشيخ صالح بن فريد العولقي يصل الرياض ويقدم واجب العزاء في الرئيس السابق عبدربه منصور هادي