تعازي ومواساه

الوزير الوالي يعزي وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان “احمد عرمان” في وفاة “عمته”

عدن - منبر عدن - خاص

 بعث معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، أ. د. عبدالناصر الوالي، برقية عزاء ومواساة، إلى معالي وزير الشؤون القانونية وحقوق الانسان الأستاذ احمد عمر عرمان، وذلك في وفاة “عمته” . 

وعبر معاليه في البرقية، عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى معالي الوزير عرمان وأخوانه وكافة أفراد الأسرة الكريمة، في هذا المصاب الجلل.

السقطري يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز تنظيم المصائد السمكية ومشاركة اليمن في مؤتمر التونة


وزيرا المياه والصحة يفتتحان ورشة عمل حول تعزيز برامج المياه والإصحاح البيئي والتغذية


الشيخ صالح بن فريد العولقي يصل الرياض ويقدم واجب العزاء في الرئيس السابق عبدربه منصور هادي


اختتام ورشة التخطيط الاستراتيجي للمرجعية الوطنية حول الصفقة الكبرى