تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي محافظ حضرموت في وفاة زوجته

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة لمحافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، عزاه خلالها في وفاة زوجته الفاضلة.

وعبّر رئيس المجلس، عن خالص التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيدة، سائلًا المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

وزيرا المياه والصحة يفتتحان ورشة عمل حول تعزيز برامج المياه والإصحاح البيئي والتغذية


الشيخ صالح بن فريد العولقي يصل الرياض ويقدم واجب العزاء في الرئيس السابق عبدربه منصور هادي


اختتام ورشة التخطيط الاستراتيجي للمرجعية الوطنية حول الصفقة الكبرى


المحرّمي يلتقي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لمناقشة أوضاع الوزارة وخططها المستقبلية