عربية

بينيت: إسرائيل ومصر يفتتحان خطاً مباشراً بين تل أبيب وشرم الشيخ

منبر عدن - متابعات

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت، اليوم، في بيان له، إن إسرائيل ومصر اتفقتا على زيادة الرحلات الجوية وإطلاق مسار جديد مباشر بين تل أبيب وشرم الشيخ في أبريل.

 

وأوضح البيان: "التعاون بين البلدين يتوسع في العديد من المجالات، وذلك يخدم مصالح الشعبين ويسهم في استقرار المنطقة".

الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب


محافظ المهرة يناقش مع البرنامج السعودي ترتيبات التشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمحافظة


المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية ينظم حلقة نقاشية في تعز لبحث آليات تعزيز الأداء السياسي والشراكة الوطنية تعز