تعازي ومواساه

وزير الدولة محافظ العاصمة عدن يُعزّي رئيس مجلس القضاء الأعلى بوفاة عمّه

عدن - منبر عدن - خاص

بعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس مجلس القضاء القاضي محسن يحيى طالب، بوفاة عمّه طالب عسكر أبوبكر الحوشبي الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال.

وعبّر لملس في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى القاضي محسن الحوشبي، وأبناء الفقيد وإخوانه وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المُصاب الأليم.

وابتهل لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

محافظ أبين يدشن امتحانات التعليم الفني والتدريب المهني ويتفقد حزمة دورات تدريبية مهنية لـ(120) متدربًا في زنجبار


محافظ أبين يلتقي خريجي كلية الطيران والدفاع الجوي ويشيد بالكفاءات الوطنية المؤهلة


محافظ الضالع يتقدم تشييع ضحايا الفاجعة المروعة في قرية الريبي شمال المحافظة


بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر يشارك في الاجتماع السنوي لمستخدمي شبكة سويفت العالمية