تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة العميد زيد الجحربي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد زيد عمر ثابت الجحربي.

وعبّر رئيس المجلس في برقيته عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى أبناء الفقيد، ريدان، وبسام، وعمر، وسلطان، وأسامة، وإلى إخوانه، صالح، وقاسم، وسالم، وعاطف، وعبدالله، وعبدالرحمن، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل القاضي محسن طالب، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون

محافظ أبين يدشن امتحانات التعليم الفني والتدريب المهني ويتفقد حزمة دورات تدريبية مهنية لـ(120) متدربًا في زنجبار


محافظ أبين يلتقي خريجي كلية الطيران والدفاع الجوي ويشيد بالكفاءات الوطنية المؤهلة


محافظ الضالع يتقدم تشييع ضحايا الفاجعة المروعة في قرية الريبي شمال المحافظة


بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر يشارك في الاجتماع السنوي لمستخدمي شبكة سويفت العالمية