تعازي ومواساه

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تنعي المناضل والناشط الاعلامي الجنوبي وليد ملهي (ابو نجيب)

عدن - منبر عدن - خاص

نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المناضل والناشط الاعلامي وليد ملهي (ابو نجيب) الذي وافته المنية اليوم بالعاصمة عدن.

واكدت الهيئة أن رحيل المناضل (ابو نجيب) يمثل خسارة للجنوب وقضيته، مشيدة بمواقفه النضالية الجسورة أثناء الثورة الجنوبية والحراك الجنوبي السلمي وفي ساحات النضال الجنوبي.

ونقل البيان تعازي قيادة الهيئة وكافة منتسبي الإعلام الجنوبي إلى أهل وذوي الفقيد الراحل ، مبتهلين الى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جنانه .
انا لله وانا اليه راجعون.

بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر يشارك في الاجتماع السنوي لمستخدمي شبكة سويفت العالمية


مؤسس ويكيبيديا يعارض استعانة الموسوعة بالذكاء الاصطناعي


وصول أكثر من 441 ألف جرعة لقاح إلى عدن لدعم التحصين الروتيني في اليمن


تحذيرات من تفاقم الأزمة الصحية في مناطق سيطرة الحوثيين