محلية

انتقالي مديرية حديبو ينفذ نزولاً إلى مكاتب السلطة المحلية

شبوة - منبر عدن- خاص

بتكليف من الاستاذ سالم عبدالله الحامد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية حديبو و برئاسة النائب الاستاذ عبدالاله طالب القبشي و كلاُ من عضوية الأستاذ محمد علي محمد والاستاذ محمد علي الشنقبي والشيخ جمعان مكندو نفذ فريق من انتقالي حديبوة في محافظة سقطرى نزول ميداني إلى المرافق والجهات الخدمية لتفقد سير العمل فيها.

ونفذ الية النزول الميداني قسم الإدارة الاقتصادية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حديبو للاطلاع على أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه المكاتب الخدمية في المحافظة .

وخلال الزيارة التقت اللجنة المكلفة بمدير عام مكتب الخدمة المدنية الأستاذ علي خالد بازياد والاستاذ احمد صالح المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين
والاستاذ عبدالملك خميس سعد بن عقيل مدير عام مكتب مؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

واستمعت اللجنة إلى التحديات والصعوبات التي تواجه المكاتب الخدمية كلاُ في إطار تخصصاتهم وأعمالهم وكذلك اطلعت اللجنة إلى أبرز الإنجازات التي حققتها مكاتبهم خلال مرحلة أعمالهم من خلال الطواف في اقسام الإدارات الداخلية فيها.


ومن جانبهم رحب مدراء العموم باللجنة المكلفة وطرحوا الكثير من الصعوبات والتحديات والسلبيات التي تواجههم أثناء واجبهم ..و استمعت اللجنة إلى أبرز الإنجازات التي حققتها مكاتبهم خلال مرحلة أعمالهم .

حضر اللقاء في مكتب الخدمة المدنية الشيخ أحمد عيسى سياكة عضو في الجمعية الوطنية ،و الاستاذه سلوى محمد باحارث مديرة قسم المرأه والطفل .
أحمد سالم بن قبلان النائب السابق للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حديبو.

 

الأستاذ منصور العطوي قائد تربوي وإداري متميز حائز على جائزة العر لعام 2024م


قوات خفر سواحل بحضرموت تتمكن من إنقاذ حاله غرق بالمكلا


مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة المستجدات الوطنية


الأجهزة الأمنية بلحج تضبط 74 جريمة خلال يونيو المنصرم