محلية

مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية تفتتح معمل الحاسوب بدعم من فاعل خير

لحج- منبر عدن- خاص

أفتتحت مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية معمل الحاسوب الجديد التابع لمعهد روابي الأكاديمي للتدريب والتأهيل وذلك بدعم كريم من فاعل خير.

وقد حضر الافتتاح مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج الأستاذ صائب عبدالعزيز والأستاذ أيمن الشحيري مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني.

وخلال الافتتاح شكر الدكتور عبدالرزاق البكري رئيس مؤسسة روابي ردفان فاعل الخير على دعمه الكريم لهذا المشروع الهام، مؤكداً على سعي المؤسسة الدؤوب لتوفير فرص التعليم والتدريب لأبناء المجتمع، خاصة في مجال تكنولوجيا ط لما لهذا المجال من أهمية كبيرة في العصر الحديث.

كما أشار الدكتور البكري إلى أن معمل الحاسوب الجديد مجهز بأحدث البرامج وأجهزة الكمبيوتر وسيُقدم دورات تدريبية للشباب على مختلف مستوياتهم.

من جانبه أشاد الأستاذ صائب عبدالعزيز بدور مؤسسة روابي ردفان في دعم مسيرة التنمية في محافظة لحج مؤكداً على أهمية هذا المعمل الجديد في تأهيل الشباب وتزويدهم بالمهارات اللازمة لمواكبة التطورات التقنية الحديثة.

كما أبدى الأستاذ أيمن الشحيري استعداد مكتب التعليم الفني والتدريب المهني للتعاون مع مؤسسة روابي ردفان لتطوير برامج التدريب في مجال الحاسوب وتقديم الدعم اللازم للمتدربين.

وفي الختام قام الحضور بجولة داخل معمل الحاسوب الجديد وتعرفوا على أجهزته وبرامجه وأبدوا إعجابهم بهذه المبادرة الرائدة من معهد روابي الأكاديمي للتدريب والتأهيل التابع لمؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية.

تدشين المركز الرئيسي للاحوال المدنية والسجل المدني مديرية خور مكسر تعود لها هويتها


رئيس انتقالي أبين يناقش مع وكيل المحافظة الجرفوش الجوانب الخدمية والأمنية


العميد المشوشي يطمئن على جرحى اللواء (43)عمالقة جنوبية في مشافي العاصمة عدن


جامعة صينية تكرم الطالب محسن الشبحي بجائزتين لتميزه في الابتكار العلمي والتكنولوجي