تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة الشيخ عبدالرب محسن بن قادش

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ عبدالرب محسن بن قادش، الذي وافته المنية اليوم الإثنين، إثر حادث مروري في منطقة صبر بمحافظة لحج.

وعبّر رئيس المجلس عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى أبناء الفقيد، محسن عبدالرب، وفضل عبدالرب، وعبد الفتاح عبدالرب، وأولادهم جميعاً، وأولاد سعيد عبدالرب، وإلى آل بن قادش في الداخل والخارج، ومشاطرته لهم الحزن بهذا المصاب الأليم.

وأشاد القاضي محسن طالب، بمناقب الفقيد التي عُرف بها في المنطقة من خلال المساهمة في الأعمال الخيرية وإصلاح ذات البين، مشيراً إلى أن رحيله يعد خسارة فادحة على منطقة مشألة ويافع عامة.

وابتهل القاضي محسن طالب، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون

بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر يشارك في الاجتماع السنوي لمستخدمي شبكة سويفت العالمية


مؤسس ويكيبيديا يعارض استعانة الموسوعة بالذكاء الاصطناعي


وصول أكثر من 441 ألف جرعة لقاح إلى عدن لدعم التحصين الروتيني في اليمن


تحذيرات من تفاقم الأزمة الصحية في مناطق سيطرة الحوثيين