عربية

بحوزتهما كميات كبيرة.. ضبط مقيمين بتهمة ترويج المخدرات في خميس مشيط

منبر عدن - متابعات

كشفت شرطة عسير، اليوم السبت، عن تمكنها من ضبط مقيمين، بحوزتهما كمية من مخدر القات المخدر بهدف الإتجار.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير،  في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية، أن “دوريات الأمن بمحافظة خميس مشيط تمكنت من القبض على مقيمين من الجنسيتين اليمنية والهندية”.

وأوضح أنه ضبط بحوزتهما (61.4) كيلو جرام من نبات القات المخدر، واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية الأولية، وجرى إحالتهما لجهة الاختصاص.

الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب


محافظ المهرة يناقش مع البرنامج السعودي ترتيبات التشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمحافظة


المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية ينظم حلقة نقاشية في تعز لبحث آليات تعزيز الأداء السياسي والشراكة الوطنية تعز