تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة رئيس قسم الأرشيف

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشاب "حسن عوض ناصر فدعق" رئيس قسم الأرشيف بالشؤون المالية المالية والإدارية، الذي وافاه الأجل أمس الأربعاء إثر وعكة صحية مفاجئة.

وعبّر رئيس المجلس عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى مدير إدارة الحسابات عبدالرحمن فدعق، وإلى أهل وذوي الفقيد، وزملاءه، ومشاطرته لهم الحزن بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى، إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

كهرباء عدن تحمل وزارة المالية مسؤولية أي انهيار مرتقب في الخدمة


روبيو يسعى لإقناع الحلفاء بالخليج بضبط العلاقات مع إيران


هالاند يقود النرويج لفوز مثير على السنغال بثلاثية في مونديال 2026


الأرصاد تتوقّع استمرار الطقس شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطار رعدية بأجزاء من المرتفعات الجبلية