تعازي ومواساه

الدكتورة ريما همشري تعزي في وفاة الأستاذ الدكتور عبدالله بن شحنة

منبر عدن - خاص

بعثت د. ريما همشري رئيس الشؤون الاستشارية للصحة و السكان و البيئة في مجلس المستشارين تعزية و مواساة بوفاة الاستاذ الدكتور عبدالله بن شحنه اختصاصي العظام و المفاصل استاذ كلية الطب جامعة عدن و عميد الكلية سابقا الذي وافته المنية بعد مشوار كبير حافل بالعطاء العلمي و الطبي و الانساني تاركا بصمة ستبقى منبر لكل طلابه .
عبرت الدكتورة ريما همشري ببرقية تعزية عن خالص تعازيها و مواساتها إلى أسرة الفقيد و اصدقائه و زملائه و طلابه و مرضاه بالحزن العميق لفقدان الاب الذي لم يكن يبخل علينا بالمعلومة و النصح ففي هذا المصاب الجلل فقد خسرنا أحد أعمدة كلية الطب و هي خسارة كبيرة للقسم و  الكلية والوطن.
الله يرحمه و يسكنه الفردوس الاعلى و أن يلهم أهله و ذويه زملائه و طلابه الصبر و السلوان إنا لله و إنا إليه راجعون

كهرباء عدن تحمل وزارة المالية مسؤولية أي انهيار مرتقب في الخدمة


روبيو يسعى لإقناع الحلفاء بالخليج بضبط العلاقات مع إيران


هالاند يقود النرويج لفوز مثير على السنغال بثلاثية في مونديال 2026


الأرصاد تتوقّع استمرار الطقس شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطار رعدية بأجزاء من المرتفعات الجبلية