تقارير

إنعقاد الملتقى الثاني للجان المجتمعية في العاصمة عدن

عدن - منبر عدن - خاص.

أقامت الإدارة العامة للجان المجتمعية في العاصمة عدن الملتقى السنوي الثاني للجان المجتمعية تحت شعار تعزيز الوصول الشامل إلى عدالة ,برعاية كريمة من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ/أحمد حامد لملس.
وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ألقى الاستاذ احمد النمري رئيس الادارة العامة للجان المجتمعيةكلمة رجبوفيومستهلهابالحضورو وطرق إلى ان المجتمع يحتاج للحفاظ على نسيجه من خلال تظافرالجهود بين أعضاء المجتمع واللجان المجتمعية التي تشكل حلقة وصل بين المجتمع وجهات القرار المحلي.
كما أكد الاستاذ محمد الشعوي الدور المحوري للجان المجتمعية وعدد القضايا التي تم حلها خلال عام واحد وتجاوز5وثلاث مئة مشكلة مجتمعية,و أوضح أهمية انتشار وتوسيع مبدأ العدالة المجتمعية والقانونيةوالدعم الذي قدمه كل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP وكذا مؤسسة آفاق شبابية في إنجاح هذا اللقاء.
وفي كلمة السلطة المحلية التي ألقاها الاستاذ عبود ناجي مأمور مديرية دارسعد نيابة عن السلطة المحلية,أشار ناجي إلى مدى الجهد الذي تبذله اللجان المجتمعية في حلحلة الكثير من المشاكل المجتمعية, كما أكد تثمين قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن لكل الأدوار التي لعبتها اللجان المجتمعية في عموم العاصمة عدن بكافة مديرياتها. 
تخلل اللقاء عدد عرض مادة وثائقية حول أبرز مهام اللجان على مدى عام كامل اضافة الى فقرات فنية نالت استحسان الحاضرين.

واختتم الحفل بتكريم لكل الداعمين للعمل المجتمعي ممثلا بقيادات السلطة المحلية والأمنية والشخصيات الاعتباريةوتقديم الدروع التذكارية لأبرز المساهمين في إنجاح هذه الفعالية وعلى رأسهم البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة UNDP ومؤسسة آفاق شبابية.

نقابة سائقي سيارات الأجرة في يافع رصد تخفّض إيجار نقل المسافرين


لملس يؤدي واجب العزاء لمدير عام مديرية المنصورة بوفاة والده


السلطة المحلية بالمنصورة تعلن موعد دفن واستقبال عزاء والد مدير عام المديرية المناضل علي محمد الداؤودي


وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية حماية منشآت