محلية

اللجنة التحضيرية للجمعيات التعاونية السكنية تمهد لانعقاد المؤتمر الانتخابي

منبر عدن - رياض شرف

عقد صباح اليوم اجتماع تمهيدي للجنة التحضيرية للجمعيات التعاونية السكنية برئاسة الأخ جبل ردفان رئيس اللجنة التحضيرية للجمعيات التعاونية السكنية وبحضور الأخ عصام وادي مدير عام اتحاد الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن والاخ وجدي النخعي نائب رئيس اللجنة وعدد كبير من رؤساء الجمعيات السكنية بالعاصمة عدن. 
وقد كرس الاجتماع لمناقشة الترتيبات النهائية لانعقاد المؤتمر الانتخابي لإدارة الجمعيات السكنية بعدن .
وفي الاجتماع ألقى الأخ جبل ردفان رئيس اللجنة التحضيرية للجمعيات التعاونية السكنية كلمة قال فيها: بفضل الله وتعاون الجميع تم النهوض بأوضاع الجمعيات التي كانت شبه ميتة واعدنا النشاط لها.. وبتعاون محافظ العاصمة عدن الأخ أحمد لملس الذي يبذل جهودا طيبة لتمكين هذه الجمعيات السكنية لاستعادة أراضيها المنهوبة. 
واضاف الجبل: أن الاجتماع التمهيدي هو للتشاور بين قيادات الجمعيات السكنية وإجراء الترتيبات النهائية للجنة التحضرية لإنجاح المؤتمر الانتخابي المنعقد يوم الأربعاء القادم. 
وأعاد الى الاذهان قائلا: إن اللجنة التحضيرية للجمعيات التعاونية السكنية قد وضعت كافة الترتيبات بعد مشوار طويل من الإنجازات في حل القضايا المتعلقة باراضي الجمعيات السكنية التي كانت عالقة منذ عام 93 فنهاك عدد من الأراضي  قد تم البسط عليها من قبل متنفذين .
واختتم جبل ردفان حديثه بالقول: إن قضايا هذه الجمعيات قد وصلت مشاكلها واوضاعها الى اعلى الجهات الحكومية وعلى رأسهم  دولة معالي رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

بسام الطميري يزف التهاني والتبريكات لشقيقه بمناسبة زفافه الميمون


غموض بشأن مصير نصر الله والجيش الإسرائيلي يقصف مباني في الضاحية الجنوبية مجدداً


يعيش بالخفاء وسط تدابير مشددة.. ما لا تعرفه عن حسن نصر الله


انتقالي الغيضة ينظم ندوة سياسية لتعزيز الوعي الوطني