تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي وزير النفط والمعادن في وفاة شقيقه

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة إلى معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي في وفاة شقيقه بركات.

وعبّر رئيس مجلس القضاء عن خالص التعازي والمواساة القلبية للدكتور سعيد الشماسي، وإخوانه، وإلى أسرة الفقيد، وآل الشماسي كافة، ومشاطرته لهم الحزن بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون

موقع أمريكي : تصاعد خطير لهجمات القراصنة قبالة سواحل اليمن


الهجرة الدولية: نزوح 17 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت


«مونديال 2026» فرنسا تحسم تأهلها للدور 32 بفوز عريض على العراق


الحوثيون يعلنون تشييع قياديين عسكريين برتبة عقيد وسط غموض حول ملابسات مصرعهما