محلية

وزير الصناعة والتجارة : لدينا لجان رقابية على الأسعار خلال شهر رمضان المبارك

منبر عدن - رياض شرف

أكد معالى وزير الصناعة والتجارة في حكومة المناصفة محمد حزام الاشول بأن وزارة الصناعة لديها خطة خلال شهر رمضان المبارك لضبط الأسعار وتعزيز الدور الرقابي في كل المحافظات المحررة .

وأوضح وزير الصناعة والتجارة ان الوزارة حرصت أيضا على فتح عددا من المعارض حيت فتح خلال اليومين الماضيين معرض للسلع الغذائية في محافظة شبوة وهناك ثلاثة معارض ستقام بمحافظة عدن. 
واضاف الاشوال قائلا: لقد تم التنسيق مع مطاحن الدقيق المتنوع على التوزيع المباشر عبر عربات متحركة للبيع للمواطن في الحارات والوحدات السكنية من أجل تخفيف معاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار في الأسواق المحلية. 
وشدد معالي وزير الصناعة والتجارة على الدور الرقابي للوزارة ومكاتبها في المحافظات لأسعار السلع الأساسية موضحا أن هناك تنسيق مباشر بين الوزارة والبنك المركزي لضبط الأسعار في المحلات التجارية المتخصصة لبيع السلع الغذائية الأساسية كما عملت الوزارة من خلال التعميم الذي انزلته لمكاتبها في المحافظات المحررة وتشكيل لجان رقابية  لشهر رمضان المبارك ومراعاة الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن. 
واختتم معالي وزير الصناعة والتجارة محمد الاشول حديثه مطالبا التجار ان يراعوا ظروف المواطنين في تخفيف الأسعار للسلع الغذائية الأساسية المطلوبة  والاكثر احتياجا للمواطنين.

زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل ولاية أوريغون الأمريكية


النشرة اليومية لأسعار الذهب في الاسواق المحلية


توقعات حالة الطقس في المحافظات المحررة اليوم السبت


عاجل : الجيش الإسرائيلي يعلن رسميا مقتل حسن نصر الله