تعازي ومواساه

العميد سامي السعيدي يعزي وكيل محافظة عدن علوي النوبة في وفاة والدته

عدن - منبر عدن - خاص

تقدم مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية، العميد سامي السعيدي، بخالص التعازي والمواساة إلى وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى، علوي ناصر النوبة، في وفاة والدته التي وافتها المنية صباح اليوم بعد معاناة مع مرض عضال.

وفي برقية العزاء التي وجهها إلى أخيه وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي النوبة، أعرب العميد السعيدي عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لكافة أفراد الأسرة،
وخاصة لوالده المناضل ناصر النوبة، داعياً الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يمنح أهلها وذويها الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب