تعازي ومواساه

يافع: ثانوية خالد بن الوليد برخمة تنعي وفاة أحمد صالح الرهوي عضو هيئتها الإدارية

الفقيد أحمد صالح الرهوي

يافع | منبر عدن | تعازي ومواساة

نعت إدارة ثانوية خالد بن الوليد الثانوية بمنطقة رخمة مديرية يافع رصد، وفاة أحمد صالح الرهوي، أحد كوادرها الإدارية الذي انتقل إلى رحمة الله مساء يوم أمس الجمعة في العاصمة عدن، نتيجة مضاعفات إثر تعرضه لسقوط قبل حوالي شهر.

وبهذا المُصاب الجلل تتقدم إدارة ثانوية خالد بن الوليد وجميع طاقمها الإداري والتعليمي ممثلًا بمديرها الأستاذ وائل علي السلامي، بعظيم التعازي والمواساة إلى أولاد الفقيد علي ونبيل وعبدالمنعم وصالح وعلوي وخضر، وإلى أولاد أخيه، وذوي الفقيد، وآل الرهوي كافة، وجميع أهالي منطقة رخمة.

سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..

إنا لله وإنا إليه راجعون.

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب