تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزِّي في وفاة عضو مجلس إدارة البنك المركزي خالد زكريا

منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس إدارة البنك المركزي خالد إبراهيم زكريا، الذي انتقل إلى جوار ربه إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وعبّر القاضي محسن طالب في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أسرة الفقيد وذويه، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وأشاد رئيس مجلس القضاء الأعلى، بالمواقف الوطنية للفقيد، الذي تحمل مسؤولية إدارة البنك المركزي بعدن خلال فترة الحرب عام 2015 وما بعدها. مؤكداً أن الوطن خسر برحيل الفقيد خالد زكريا واحداً من أبرز الكفاءات الاقتصادية والإدارية.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى، إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب