عربية

ولي عهد أبو ظبي يعلن تشغيل المحطة الثانية من براكة

منبر عدن - متابعات

أعلن الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، اليوم الخميس، بدء التشغيل التجاري للمحطة الثانية من محطات براكة.

واعتبر أنها خطوة جديدة في سعي دولة الإمارات إلى تحقيق أهداف استراتيجية الحياد المناخي 2050، معبرا عن فخره بكفاءة الإمارات ومشاركة خبرات عالمية في الإنجاز.

رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية


محافظ أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية يوقعان اتفاقية استراتيجية لإطلاق برنامج (وسام قائد) لتمكين المبادرات المجتمعية


الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب