تعازي ومواساه

الغريب يعزي في وفاة اللواء صالح سعيد الحكومة ابو بدر

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث علي هيثم الغريب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وزير العدل السابق، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء صالح سعيد الحكومة.

وفي برقية العزاء عبر الغريب لأبناء وإخوان وأسرة الفقيد وكافة اصدقائه ومحبيه عن عظيم تعازيه بهذا المصاب الجلل، مشيراً إلى اللقاءات التي ربطته بالفقيد عندما كان طالبا في الإعدادية واللواء صالح حكومة في وزارة الداخلية ، فالفقيد كان له دور في حفظ الامن والاستقرار ...

وأشاد الغريب بمناقب الفقيد ودوره الوطني الرائد طوال حياته الحافلة بالعطاء ، واصفاً الفقيد بإنه كان مثال للروح الوطنية، متفاني بإخلاص لنشاطه السياسي ووحدة المجتمع الجنوبي، وقد تجلى ذلك بوضوح من خلال مسيرة حياته الكفاحية ضد الاستعمار البريطاني وفي بناء الدولة الجنوبية.
سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب