تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي وكيل وزارة العدل لشؤون المحاكم بوفاة شقيقه

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى فضيلة القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة إلى الوكيل المساعد بوزارة العدل لشؤون المحاكم الدكتور معاذ عبدالمجيد باعباد في وفاة شقيقه.

وعبّر رئيس مجلس القضاء في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الدكتور معاذ، وإلى وكيل وزارة العدل لقطاع المحاكم والتوثيق، وأفراد الأسرة، والأهل جميعا، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل القاضي محسن طالب، في ختام برقيته إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب