محلية

قائد ألوية العمالقة يعلن نجاح أول مراحل عملية #إعصار_الجنوب بتحرير عسيلان شبوة

أفاد مدير المركز الإعلامي لالوية العمالقة، أصيل السقلدي، اليوم السبت، أن قائد ألوية العمالقة العميد/ابو زرعة المحرمي، أعلن نجاح المرحلة الأولى من عملية #إعصار_الجنوب، بتحرير مديرية عسيلان شبوة من مليشيات الحوثي الموالية لإيران.

جاء ذلك في تصريح نشره السقلدي عبر حسابه على فيسبوك، وارفقه بصورة له من أمام المجمع الإداري لمديرية عسيلان شبوة. 

وقال السقلدي: "قائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي يعلن نجاح المرحلة الأولى من عملية إعصار الجنوب التي اطلقتها ألوية العمالقة بتحرير مديرية عسيلان بمحافظة شبوة".

هذا وكانت قوات كبيرة من ألوية العمالقة الجنوبية قد صدمت من الساحل الغربي، ووصلت شبوة منذ ايام، لتطلق اليوم عملية عسكرية أطلق عليها #إعصار_الجنوب والتي تهدف لتحرير مديريات بيحان الثلاث من مليشيات الحوثي الموالية لإيران، وفي أول أيام العملية تم استعادة السيطرة على مديرية عسيلان.

رئيس مجلس القيادة يستقبل وفداً من شركة هنت النفطية الأميركية


محافظ أبين والصندوق الاجتماعي للتنمية يوقعان اتفاقية استراتيجية لإطلاق برنامج (وسام قائد) لتمكين المبادرات المجتمعية


الميسري يستقبل مدير المركز الثقافي اليمني البلجيكي


لجنة من وزارة الدفاع تطلع على الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى باصهيب