محلية

انتقالي دار سعد يعقد اجتماعه الموسع للفصل الثاني من العام 2024

عدن - منبر عدن - خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام 2024، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ حسين علي عباد.

الاجتماع استهل بالنشيد الوطني الجنوبي، ثم وقفة حداد على أرواح شهداء الجنوب .
وأشار رئيس الهيئة التنفيذية، الأستاذ حسين علي عباد، إلى أهمية تطوير الأداء المؤسسي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في إطار الخطط والاستراتيجيات الموضوعة.

وأكد ان هذا الاجتماع يعد خطوة هامة لتفعيل الأداء التنظيمي وتعزيز التواصل مع القواعد الشعبية ما يعكس التزام القيادة المحلية بالمضي قدمًا في تحقيق أهدافها الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وحضر الاجتماع العميد أحمد سالم الصبيحي، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الذي أشاد بدور القيادة المحلية في دار سعد وجهودها الحثيثة لتحقيق تطلعات أبناء الجنوب، داعيًا إلى المزيد من التنسيق بين المستويات المحلية والوطنية لتعزيز مسار القضية الجنوبية.

وتضمن الاجتماع استعراضًا لأهم الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الهيئة التنفيذية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، إلى جانب مناقشة التقارير المتعلقة بتلك الأنشطة، مع التركيز على الملاحظات والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز الأداء وتحقيق التطوير المستمر.


وأكد الحاضرون في الاجتماع على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين الأعضاء بهدف تحقيق الأهداف التي يسعى المجلس لتحقيقها على مستوى المديرية.

 

 

لملس يناقش مع محافظ أبين الإجراءات العملية اللازمة لإعادة تشغيل حقل الروه


عاجل : المحكمة الجزائية بحضرموت تقضي بإعدام قيادات حوثية أبرزهم عبدالملك الحوثي ومهدي المشاط


لجنة معالجة قضايا الموظفين المبعدين تصدر توضيح بشأن التجمهر والاحتشاد أمام مقرها بعدن


يشارك على رأس وفد بالمنتدئ الدولي لصناعة الصيد .. الوزير السقطري يعلن عن توقيع أتفاقية تعاون مع روسيا