محلية

الجاوي يفتتح مسجد الثواب بحي حافون مديرية المعلا

منبر عدن - رياض شرف

افتتح مدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم جاوي امس مسجد الثواب بحي حافون بمديرية المعلا بحضور الأستاذ سامح عباس المدير التنفيذي لمؤسسة الثواب.
واطلع الجاوي على محتويات المسجد والطاقة الاستيعابية له من المصلين والتجهيزات الإضافية الملحقة بالمسجد.. مثنيا على الدعم الذي قدمه القائمين على بناء هذا المسجد من مؤسسة الثواب الخيرية والجهد الكبير لخدمة جموع المصلين في منطقة حافون في مديرية المعلا.
من جانبه قال المدير التنفيذي لمؤسسة الثواب سامح عباس عبدالحميد إن افتتاح هذا المسجد  بمنطقة حافون جاء بتوصية من المرحوم صالح باثواب وبدأ البناء فيه عام ٢٠٢٠م.. مشيراً إلى أن مساحة المسجد 763 متر مربع منها   ٧٠٠ متر لمصلى الرجال و١٤٠ متر لمصلى النساء.. لافتاً إلى انه  تم تجهيز المسجد بجميع المستلزمات المطلوبة، كما طلبوا اهل المنطقه توسعة المسجد بدلا عن المسجد الصغير.
مضيفا أن المسجد يحتوي  مكتبة ستجهز بكتب تسهم في تحفيظ القرآن الكريم وتدريس العلم الشرعي كما تم تسليم باص خاص بنقل الموتى ومولد كهربائي سعة ٨٠ كيلو وات.
حضر الافتتاح الأستاذ أمين باثواب والأستاذ عصام قاسم والدكتور محمد العماري أعضاء مجلس الأمناء بمؤسسة الثواب وعددا من أعضاء المجلس المحلي في مديرية المعلا وشيوخ وأعيان المنطقة.

رئيس مجلس القيادة يختم مشاركة رئاسية رفيعة في اجتماعات الجمعية للامم المتحدة


انتقالي ميفعة يعقد اجتماعه الدوري لشهر سبتمبر


ورشة عمل عن دور الإعلام في نشر ثقافة السلام في المنطقة الوسطى بأبين


ماذا بعد إغتيال حسن نصر الله ؟