محلية

اتحاد الجمعيات والمؤسسات الأجتماعية يكرم بنك عدن الأول والعمري أكسبرس

عدن - منبر عدن - نبيل غالب

كرم اتحاد الجمعيات والمؤسسات الأجتماعية الخيرية التنموية، بالعاصمة عدن، أليوم، قيادة بنك عدن الأول الأسلامي، العمري أكسبرس للصرافه والتحويلات، تقديرآ لمساهمتهما الجليلة في مجال العمل الأنساني.

وسلم رئيس الاتحاد، خالد هرم العمري، رئيس مجلس إدارة بنك عدن الأول، أنيس الجحوشي، درع الاتحاد للعطاء الخيري، بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد في الاحتفال الذي أقيم في مقر البنك بمديرية الشيخ عثمان.

كما سلم، خالد هرم، رئيس مجلس إدارة، العمري أكسبرس، عضو مجلس إدارة بنك عدن الأول، محمد العمري، درع الاتحاد للعطاء الخيري.

واتنئ، رئيس الاتحاد، في كلمه له أمام الحضور، على دور بنك عدن، والعمري أكسبرس، لدورهما في العمل على لدعم الانشطة الخيرية الأنسانية، منوها بدور الاتحاد سعيه الدائم تحقيق الاستجابه للتنمية المستدامة لبناء قدرات المجتمعات المحلية الضعيفة منذ تأسيسة عام 2022م_ معبرا عن تطلعة خلق شراكة مثمرة بين الاتحاد والجهات الفاعلة لخدمة قضايا المحتاجين.

من جانبة عبر، رئيس بنك عدن، الجحوشي، عن امثنانه بهذا التكريم لإدارة البنك، مؤكدا حرصه ايجاد علاقة وثيقه للعمل مع الاتحاد في اطار استراتيجية البنك، وفق متطلبات العصر التكنولوجيا (E-Banking) كنظام المصارف المتكاملة بالعالم.

فيما أعرب، رئيس العمري أكسبرس، عن شكرة لتكريم الاتحاد، مقدرا دوره المتميز في العمل الإنساني، مؤكدا أهمية التنسيق المشترك لخدمة المجتمعات الفقيرة.

وكان رئيس اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد، قد اطلعا على سير العمل في الإدارات المختلفه في مبنئ بنك عدن، ومنها، الاستثمار، كبار الشخصيات، والعملاء بشقية الرجالي والنسائي، وكذا الصراف بشقية، والوحداث الادارية، وال (VIP)، معبرين عن سعادتهما بما شاهدوة من امكانيات مصرفية هائلة في صرح بنكي هائل الثقنيات يبشر بمستقبل واعد.

حاول الهروب خارج البلاد … السلطات الأمنية بمطار عدن الدولي تضبط متهم بجريمة قتل


جامعة عدن تدشن امتحانات المفاضلة في كلية الطب والعلوم الصحية


اللقاء التشاوري الموسع للجنة التواصل بحضرموت مع منظمات المجتمع المدني يطالب برفع الأجور والمرتبات (بيان)


تدشين دورة "العادات الـ7" لكوادر وموظفي بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي