تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي وزير الخدمة المدنية في وفاة أخيه

منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة إلى وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي، في وفاة أخيه المهندس عبدالله أحمد علي الوالي، الذي وافاه الأجل اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وعبّر رئيس المجلس عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى الدكتور عبدالناصر الوالي، والدكتور عبدالرحمن الوالي، وإلى نائب وزير الصناعة والتجارة المستشار سالم سلمان الوالي، وآل الوالي كافة داخل الوطن وخارجه، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب