تعازي ومواساه

محافظ صنعاء الشيخ عبدالقوي شُريف يعزي بوفاة المهندس عبدالله الوالي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث الشيخ عبدالقوي أحمد شُريف، محافظ محافظة صنعاء، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، المهندس عبدالله أحمد الوالي، الذي وافاه الأجل، اليوم الأحد، في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر "شُريف" في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى اشقاء الفقيد الدكتور عبدالرحمن الوالي، ووزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، وإلى نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، وإلى قائد الحزام الأمني العميد محسن الوالي، وإلى أسرة الوالي كافة، في هذا المصاب الأليم.

وابتهل "شُريف" في ختام برقيته إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب