تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة القاضي عبدالرحيم الشيبة عضو شعبة مكافحة غسيل الأموال

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي عبدالرحيم سالم الشيبة عضو شعبة مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب بمكتب النائب العام، الذي وافاه الأجل مساء اليوم في أحد مشافي عدن.

وعبّر رئيس المجلس عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى أسرة الفقيد وزملاءه ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب