تعازي ومواساه

وزير الدولة محافظ العاصمة يعزي بوفاة المهندس عبد الله أحمد الوالي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، المهندس عبدالله أحمد الوالي، الذي وافاه الأجل اليوم الأحد في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر لملس في البرقية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أشقاء الفقيد وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، ونائب وزير الصناعة والتجارة الأستاذ سالم سلمان الوالي، والدكتور علي الوالي، وإلى قائد الحزام الأمني العميد محسن الوالي، وإلى أسرة الفقيد وذويه وآل الوالي كافة، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل.

وابتهل لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب