تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة القاضي عبد القوي حسين عضو المحكمة العليا

عدن - منبر عدن - خاص

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي عبدالقوي حسين قاسم عضو المحكمة العليا، الذي وافاه الأجل اليوم في العاصمة عدن.

وعبّر رئيس المجلس عن خالص التعازي والمواساة القلبية إلى أبناء الفقيد نشوان، وقاسم، وحمدي، وأصيل عبدالقوي، وإلى أخو الفقيد قاسم حسين، وكافة أفراد الأسرة، والأهل جميعاً، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وأشاد رئيس مجلس القضاء، بمناقب الفقيد ونزاهته وكفاءته من خلال المناصب القضائية التي شغلها في حياته وكان آخرها عضو محكمة عليا.

كما أشار رئيس المجلس إلى أن رحيل القاضي عبدالقوي حسين يعد خسارة كبيرة على المحكمة العليا خاصة والسلطة القضائية بشكل عام.

وابتهل القاضي محسن طالب، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون.

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب