محلية

مدير عام مطار عدن الدولي يكرم العقيد شيخ الجحماء نظير تعامله الخلاق ويقظته الامنية في مجال عمله

عدن - منبر عدن - خاص.

كرم مدير عام مطار عدن الدولي، عبدالرقيب العمري، اليوم، العقيد شيخ ناصر الجحماء، نظير يقضته الأمنية وتعامله الخلاق مع الجميع ونجاحه في القبض على شحنة مهربة وصلت المطار بطريقة غير قانونية.
وخلال حفل التكريم اشاد مدير عام المطار، بجهود العقيد شيخ وامانته وتعامله المسؤول مع الجميع خلال عمله وكذلك الشكر الى كل زملائه من جنود وضباط الامن السياسي وتحقيقهم جملة من الانجازات الأمنية للحفاظ على امن وسلامة الوطن.
واكد العمري بأن الاجهزة الامنية العاملة في مطار عدن الدولي تمكنت من تحقيق جملة من الانجازات الأمنية تمثلت في منع تهريب الممنوعات والادوية والاموال المهربة وغيرها وكذلك الاشخاص ارباب السوابق والذين صدرت بحقهم احكام قضائية سابقة، ويتم القبض عليهم وتسليمهم الى الجهات المختصة.
وبدوره تقدم العقيد شيخ بجزيل الشكر والتقدير الى مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري على هذه اللفتة الكريمة مؤكدا عزمه وكل زملائه في الاجهزة الامنية العمل بوتيرة عالية وتطبيق النظام والقانون خلال عملهم وعدم التهاون مع كافة المهربين والمخالفين وتقديمهم الى الجهات المختصة.
حضر التكريم كلا من العميد قائد مساعد مدير الامن السياسي في محافظة عدن، العميد هيثم جابر نائب المدير العام المساعد لشؤون الجهات المنتدبة، القائد خالد الخيلي قائد قوات الحماية، العميد محمد سالم الطعسلي نائب مدير الامن السياسي بالمطار، وعدد من الموظفين والعاملين بمطار عدن الدولي.

#علاقات_وإعلام_المطار

الرئيس ‏الزُبيدي يدعو إلى تبني استراتيجية شاملة لمواجهة مليشيا الحوثي


جامعة العلوم والتكنولوجيا - عدن تقيم الندوة العلمية: "إدارة الموارد البشرية - الريادة والتميز"


المحكمة العليا للجمهورية تنعي وفاة القاضي عبدالقوي حسين قاسم


مخرجات لقاء لجنة التواصل والنخب الأكاديمية بحضرموت تحدد 20 مطلباً