تعازي ومواساه

وزير الدولة محافظ العاصمة عدن يُعزَّي بوفاة الشخصية العدنية ومنبر الثقافة الشاعر محمد سالم باهيصيمي

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية العدنية الشاعر محمد سالم باهيصمي مؤسس وعميد منتدى باهيصمي بمديرية المنصورة الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل والإبداع والعطاء والتميز لخدمة مجتمعه ووطنه.

وعبّر لملس في البرقية عن خالص التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد وإخوانه وذويه عامة، وأصدقائه ومحبيه، وإلى الوسط الثقافي والأدبي، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل.

وأشاد لملس بدور الفقيد وإسهامه في تأسيس منتدى حمل أسمه لنشر الثقافة والفكر والأدب ودوره الجوهري في التعاطي المسؤول والحريص مع القضايا المجتمعية، مشيرا إلى أن الوطن عامة وعدن بشكل خاص خسرا برحيله قامة سامقة ومنبرا في الأدب والثقافة، ورجل إداري مخلص في أداء مهامه وواجباته.

وابتهل لملس في ختام برقيته إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب