تعازي ومواساه

رئيس مجلس القضاء الأعلى يُعزّي في وفاة العميد سالم عقيل طماح

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل العميد سالم عقيل طماح، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال في خدمة الوطن.

وعبّر القاضي محسن طالب، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى إخوان الفقيد صالح و محمد عقيل، وأبناء الفقيد فهمان، وعبدالعزيز، وعدنان، ومحمد سالم، وإلى آل طماح كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وأشاد القاضي محسن طالب، بمناقب الفقيد، وأدواره النضالية في مختلف المراحل حيث كان واحداً من أبرز القادة الأمنيين المشهود لهم بالشجاعة والكفاءة والنزاهة، إضافة إلى دوره المجتمعي في خدمة المواطنين وإصلاح ذات البين في مناطق يافع.

وابتهل رئيس مجلس القضاء الأعلى في ختام برقيته إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب