الأخبار

الكثيري يطّلع على آخر التحضيرات لإشهار نقابة المهندسين الجنوبيين بالعاصمة عدن

عدن - منبر عدن - خاص.

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، الهيئة الإدارية للجنة التحضيرية لنقابة المهندسين الجنوبيين، برئاسة المهندس مختار علي الشدادي، رئيس اللجنة.

واطّلع الكثيري خلال اللقاء على آخر التحضيرات لإقامة المؤتمر العام للإشهار الرسمي لنقابة المهندسين الجنوبيين بالعاصمة عدن، والتي ستضم مختلف الكوادر الهندسية، تحت إشراف وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

كما استمع الكثيري من أعضاء الهيئة الإدارية إلى ما أنجزته اللجنة التحضيرية من المهام الموكلة إليها، ومنها إعداد لائحة نظام عمل مكتملة للنقابة، والبدء بإعداد قاعدة بيانات عامة تضم جميع المهندسين من مختلف محافظات الجنوب في جميع التخصصات الهندسية، والبدء بتكوين فروع النقابة وترشيح قيادات هندسية لإدارتها بجميع دوائرها في المحافظات، بهدف تفعيل نشاطها تزامنًا مع المستجدات على الساحة الجنوبية.

وأكد القائم بأعمال رئيس المجلس على أهمية إشهار نقابة المهندسين الجنوبيين، الذي يعد استجابة للحاجة الماسة للكوادر الهندسية لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة المشاريع، مشيرا إلى أن هذه الحدث يمثل خطوة مهمة لإعادة الاعتبار للكوادر الهندسية الجنوبية بعد التهميش الكبير الذي عانت منه منذ احتلال الجنوب العام 1994م.

حضر اللقاء المهندس جياب عاطف، الأمين العام للجنة التحضيرية لنقابة المهندسين الجنوبيين، وعضوا اللجنة المهندس محسن باقطيان، والمهندسة نجوين فضل.

هيئة رئاسة الانتقالي تؤكد على ضرورة توجيه نشاط الإرشاد الديني للتصدي للأفكار الحوثية والإرهابية


هيئة الرئاسة تؤكد على ضرورة توجيه نشاط الإرشاد الديني للتصدي للأفكار الحوثية والإرهابية


لجنة دراسة مشروعي اللوائح التنفيذية للتوثيق والرسوم القضائية تعقد اجتماعها بعدن


المقدم النقيب يزور جبهة الضالع ويلتقي بقادتها ويفتتح مقر المركز الإعلامي لمحور الضالع