منبر الرياضة

ليفاندوفسكي يسجل رابع أسرع "هاتريك" في الدوري الإسباني

برشلونة يتقلب على خصمه ألافيس بهاتريك من ليفاندوفسكي

لا ليغا-برشلونه - ألافيس

منبر عدن - متابعات

قاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه برشلونة للفوز بنتيجة (3-0)، خلال مواجهة ضد ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا، في معقل الأخير "مينديزوروزا".
وسجل ثلاثية برشلونة، ليفاندوفسكي في الدقائق 7، 22، و32.
وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما ألافيس في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط فقط.


بدأت المباراة، بضغط مبكر من برشلونة، ونجح رافينيا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 3، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على لامين يامال.

وتعرض فيران توريس لإصابة في القدم اليمنى، وقرر هانز فليك سحبه وأشرك إريك جارسيا بدلا منه بالدقيقة 5.

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 7، فمن ركلة حرة نفذها رافينيا على حدود المنطقة، وأرسل عرضية نحو البولندي الذي ارتقى وسدد الكرة في الشباك.

وتألق إينياكي بينيا في إبعاد كرة داخل المنطقة، من ستويشكوف لاعب ألافيس بالدقيقة 14.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني بالدقيقة 22، حيث انطلق رافينيا على الطرف الأيسر، ومرر له كرة في عمق دفاعات ألافيس ومن لمسة واحدة وضع البولندي الكرة أسفل يسار الحارس سيفيرا.


وواصل ليفاندوفسكي التألق، بتسجيل الهدف الثالث "هاتريك"، إذ تلقى تمريرة من إريك جارسيا واستلم الكرة وسدد أسفل يمين الحارس سيفيرا، بالدقيقة 32.

وسجل توني مارتينيز هدف تقليص الفارق لألافيس بالدقيقة 45، لكن حكم المباراة ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، لوجود حالة تسلل، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، صوب توني مارتينيز كرة من داخل المنطقة، ارتطمت بالقائم الأيسر، قبل أن يتدخل الحارس إينياكي بينيا ويشتت الكرة قبل أن تصل لكارلوس فيسنتي.

وحاول كونتشيني مباغتة إينياكي بينيا حارس برشلونة، بتسديدة بعيدة، أمسك بها الحارس الكتالوني على مرتين في الدقيقة 70.

وتألق سيفيرا في التصدي لتسديدة من أنسو فاتي، في الدقيقة 73.

وواصل فاتي محاولاته، بتسديدة أخرى أكثر خطورة، حيث لمسها الحارس سيفيرا قبل أن ترتطم بالقائم الأيمن لتصل إلى ليفاندوفسكي الذي سدد قبل أن يمسك الحارس بالكرة في الدقيقة 75.

وسجل مورينيو الهدف الأول لألافيس في الدقيقة 85، بكرة رأسية، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، وانتهت المباراة بفوز البلوجرانا بثلاثية نظيفة.

شركة طيبات عدن "السمو" تختتم دورة استراتيجيات التسويق والبيع


تدشين توزيع المنح العينية لمشروع الحماية الإجتماعية بمديرية سيئون


الماس يدشن أعمال التدخل الطارئ لعدد 10 جسور سطحية في سائلة بله


تنفيذيتا انتقالي حضرموت الساحل والوادي تناقشان التحضيرات لمليونية "الهوية الجنوبية"