محلية

وزير الداخلية يقيل الجندي المجهول في جوازات عدن العميد صالح عاطف الحكمي

منبر عدن - متابعات

أصدر وزير الداخلية في حكومة المناصفة اللواء إبراهيم حيدان، قرار قضى بإقالة النائب الأول لمدير عام الهجرة والجوازات في العاصمة عدن العميد "صالح ناصر عاطف الحكمي".

ولقي القرار استهجان كبير لدى عدد من الموظفين والمواطنين الذين يترددون لاستخراج جوازات السفر، مشيدين بنزاهة العميد الحكمي خلال فترة عمله كنائب أول، مشيرين أنه قدم خدمة كبيرة للجرحى بشل خاص خلال السنوات الماضية وسهّل عملية استخراج جوازات للحالات المرضية الطارئة، ناهيك عن تعامله الخلوق مع كل المواطنين.

وقال ناشطون أن الخطوة التي أقدم عليها حيدان تأتي في سياق استهداف الكوادر الوطنية الجنوبية خدمة لمشروعه الحزبي الذي لم يكن الحكمي جزء منه.

وعمل الحكمي خلال السنوات الماضية التي تولى فيها نائب أول على تذليل الصعوبات أمام المواطنين الذين يترددون بالمئات بشكل يومي لاستخراج جوازات السفر، ولم يشتكي منه قط أي مواطن، بل أن هناك كثير من الإشادات والشكر قدمت له على حسن تعامله مع كافة المواطنين.

واستقبل الحكمي القرار برحابة صدر وسلّم صلاحياته لمن اختاره الوزير حيدان، بأسلوب ينم عن رجل دولة لا تهمه سوى المصلحة العامة وخدمة المواطنين، حيث كان يباشر عمله منذ الساعة 6 صباحاً كل يوم.

خفر السواحل في حضرموت يحذر من السباحة بمواقع الصخور


ارتفاع أسعار العملات الأجنبية والعربية بانطلاق تعاملات اليوم


أسعار الذهب اليوم الأحد 29-9-2024 في اليمن


درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29 سبتمبر في الجنوب واليمن