تعازي ومواساه

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة العميد مقبل عبدالله المحوري

عدن - منبر عدن - خاص.

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة العميد ركن مقبل عبدالله شمباء المحوري، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء.
وأعرب الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته الصادقة لأسرة الفقيد وكافة أبناء قبيلة آل محوري بمديرية الوضيع بمحافظة أبين، مشيداً بمناقب الفقيد وأدواره البارزة في خدمة الوطن والمجتمع خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

المهندس أحمد الميسري يلتقي طاقم قناة الجنوب اليوم ويؤكد أهمية الحوار الجنوبي


وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب