تعازي ومواساه

الوكيل علي مديد يعزي في وفاة المناضل صالح الناخبي

عدن - منبر عدن - خاص

بعث الأستاذ علي محمد مديد، وكيل وزارة العدل، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل والإعلامي القدير صالح الناخبي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد معاناة مع المرض.

وعبّر مديد عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأولاد الفقيد وكافة أهله وذويه وزملائه وجميع محبيه، معرباً عن مشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل.

وأشاد الوكيل مديد، بمناقب الفقيد المناضل صالح الناخبي الذي يعد واحداً من الشخصيات الإعلامية  والنضالية التي كانت لها إسهامات متعددة خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء.

وفي ختام التعزية دعى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد الناخبي بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

وقف نقل النفط الخام المخصص لكهرباء عدن من قطاع العقلة ابتداءً من الغد بسبب مستحقات مالية


وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة الهجرة الدولية تعزيز التعاون ودعم مشاريع المياه


وزير الصناعة يشدد على حماية قطاع الذهب من مخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب


المحافظ بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية